• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علب

النتائج لأجل

علب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  4. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  5. VOLUTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VOLUTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت, علب حيوانات أليفة, و تغليف الطعام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SRATI FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SRATI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاملات وعلب، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قلادات للإحكام. ومقرها في Vaux-Le-Pénil, فرنسا.

  2. LABO'T COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABO'T COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مصنع مواد تجميل, علب للمستحضرات التجميلية, مستحضرات تجميل, و معمل المنتجات التجميلية. ومقرها في Vaud'herland, فرنسا.

  3. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  4. ATOUT PUBLICITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT PUBLICITAIRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, هدايا للفنادق, علب هدايا شيكولاتة, و استيراد سلع الهدايا. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. CASHPAD

    فرنسا

    المؤسسة CASHPAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات علبة من الألمنيوم, تجهيزات طرفية للكومبيوترات, و موصلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MULTIROIR CONTROLEC

    فرنسا

    المؤسسة MULTIROIR CONTROLEC, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات صناديق التغليف, حاويات خاصة للتخزين, علب للتغليف, و كراتين للتغليف. ومقرها في Périgny Sur Yerres, فرنسا.

  2. CERISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CERISE PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلويات, حقائب وحقائب يد, و علب بسكويت. ومقرها في 95870 Bezons, فرنسا.

  1. MDP COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة MDP COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, معقمات غير طبية, علب القفازات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, و معقمات غير طبية. ومقرها في Garges Les Gonesses, فرنسا.

  2. CARTONNAGES D'ALFORT

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES D'ALFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب كرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, شرائط لاصقة للتغليف, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Verdelot, فرنسا.

  3. SIRANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIRANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, علبة خطابات, خزائن علب بريد متعددة, و علب ذات أحرف معدنية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  5. NEIC

    فرنسا

    المؤسسة NEIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب وصناديق خشبية. كما تعمل في قطاعات صناديق خشبية. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  6. LELECTRICIEN.NET

    فرنسا

    المؤسسة LELECTRICIEN.NET, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, فاصل الدورة الكهربائية, فواصل تفاضلية, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  8. EDELWEISS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة EDELWEISS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات علب تقديم للمنتجات التقنية, عدة طبية, حقائب من الألومنيوم, و حقائب. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. TECFORM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TECFORM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج الوقاية للواجهات, علب عرض بلكسي جلاس, و أغراض من البولي ميثيل متاكريلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUP LD FRANCE-KEDYPACK

    فرنسا

    المؤسسة GROUP LD FRANCE-KEDYPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. GROUPE VIROJANGLOR

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE VIROJANGLOR, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات صناديق معدنية, علب بيتزا, و تغليف دعائي. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. BISMISTORE

    فرنسا

    المؤسسة BISMISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات تغليف, مشروبات, صناعة الطعام, و علب بيتزا. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  6. MONDOKO FRAMELLE

    فرنسا

    المؤسسة MONDOKO FRAMELLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات أغراض صناعة العطور, علب للعطور والمنتجات التجميلية, و سلع العطور. ومقرها في Limeil Brevannes, فرنسا.

  7. DARDEL

    فرنسا

    المؤسسة DARDEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق وعلب مجوهرات، تغليف حسب الطلب. ومقرها في MARNE LA VALLEE, فرنسا.

  8. CNFRECY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CNFRECY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سلة كرة السلة, و سلة باالمواد الغذائية المتخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. CONSORTIUM EUROPEEN ECHANGES COMMERCIAUX INTERNATIONAUX

    فرنسا

    المؤسسة CONSORTIUM EUROPEEN ECHANGES COMMERCIAUX INTERNATIONAUX, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات علب معدنية, و علب معدنية. ومقرها في Antony, فرنسا.

  10. AUTOMATISMES SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATISMES SEGUIN, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Montgeron, فرنسا.