• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عدادات

النتائج لأجل

عدادات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS ORTHOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS ORTHOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات عدادات, تاكومتر, و عد دخول. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  3. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  4. PERNIN EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PERNIN EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, مضخات نقل ديزل, علامات توضح المستوى, و عدادات الحجم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. MBEPRO

    فرنسا

    المؤسسة MBEPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات عدادات الخطوات الميكانيكية, اسبكتروميتر (مطياف) فلوري, و عدادات اللفات الميكانيكية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CURTIS INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة CURTIS INSTRUMENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات عدادات الدقائق الصناعية. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. ALMA

    فرنسا

    المؤسسة ALMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. كما تعمل في قطاعات عدادات توربينية. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  3. EZUS

    فرنسا

    المؤسسة EZUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات عدادات الخطوات الميكانيكية, و صمامات طوقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SCARLETT PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SCARLETT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحزمة وسيور جلدية. كما تعمل في قطاعات أساور, و عدادات الزمن لليد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LANDIS+GYR

    فرنسا

    المؤسسة LANDIS+GYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توزيع الكهرباء. كما تعمل في قطاعات عدادات كهربائية. ومقرها في LA GARENNE COLOMBES, فرنسا.

  1. ABB SA

    فرنسا

  2. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.