• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عجلات

النتائج لأجل

عجلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NEUTRALIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEUTRALIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, ملايات تحتية, أغطية وألحفة للأسِرة الصغيرة, كراسي على عجل للمعاقين, و بياضات منزلية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  2. ILCO FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ILCO FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم وتوابعها. كما تعمل في قطاعات عجل، لحم, فضلات الذبائح, لحم الخنزير, عجل، لحم, لحم حمل, و فضلات الذبائح. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. ELESA FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ELESA FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك, عجلات صناعية, رافعات مثبتة, و مقود ببرمق. ومقرها في Bonneuil Sur Marne Cedex, فرنسا.

  4. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

  5. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KOBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOBO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات نقل, سلاسل, عجلات وبكرات نقل, سلاسل, مسند الموتور, و شدادات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  2. METAL WORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METAL WORK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, ضغط هواء, رافعات, رافعات ميكانيكية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  3. LIBERTY'S OFF ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY'S OFF ROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية بأربعة عجلات, زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ, مكتب السياحة, و تأجير سيارات لجميع الطرق. ومقرها في Presles-En-Brie, فرنسا.

  4. PNEUS100 S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة PNEUS100 S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات أطر عجلات مركبات, و أطر عجلات مركبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE CRESPO SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CRESPO SA, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, عجلات وبكرات للعربات الصناعية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و عجلات وبكرات للعربات الصناعية. ومقرها في Chalmaison, فرنسا.

  1. OTICO

    فرنسا

    المؤسسة OTICO, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. ومقرها في Chalmaison, فرنسا.

  2. P.T.S OUTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة P.T.S OUTILLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, و ضغط هواء. ومقرها في Bailly Romainvilliers, فرنسا.

  1. RING TREAD SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RING TREAD SYSTEM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. ومقرها في St Leu La Foret, فرنسا.

  2. MECANIQUE HYDRAULIQUE PNEUMATIQUE 77 SAS

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE HYDRAULIQUE PNEUMATIQUE 77 SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. ومقرها في Montévrain, فرنسا.

  3. JUMBO PNEUS SA

    فرنسا

  4. BERTRAND PNEUS

    فرنسا

  5. CLAMART PNEUS

    فرنسا

  6. GRG MAISON DES VIANDES

    فرنسا

  7. VALERCO

    فرنسا

  8. MARTIN

    فرنسا

  1. ETS ALEX BIHN

    فرنسا

  2. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.

  3. GIL AUTOMOTIVE

    فرنسا

    شركة جيل للسيارات هي شركة متخصصة في قطع المكابح للمركبات الصناعية، مركبات الخدمات الخفيفة أو الأوزان الثقيلة. نحن نستورد ونجمع ونوزع قطع متفرقة لنظام المكابح والعجل لسيارات الخدمات. نحن نصمم ونجدد قطعكم بشكل يلبي احتياجاتكم دائماً. المنتجات التي نوزعها هي منتجات عالية الجودة من الماركات بريمبو وتكستار وتيمكن.