• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOTTE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة HOTTE SOUDURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمدة, كؤوس, ورش لحام, و صلب. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  2. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  3. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  4. AMIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات سلك صلب لا يصدأ, أسلاك صلب لا يصدأ, أسلاك من الصلب للزنبركات, أسلاك صلب, سلك في قضيب, سلك صلب مجلفن منخفض الكربون, أسلاك نحاسية, سلك برونز, و سلك مستدير. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  2. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  3. LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, استغلال زراعي, عجائن جافة بالبيض, عجائن السميد من القمح الصلب, انتاج الباستا, أطباق أولى من العجائن الطازجة, الأطباق الأولى المصنعة من العجائن, انتاج الباستا المجففة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Varreddes, فرنسا.

  4. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  1. SVBI

    فرنسا

    المؤسسة SVBI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, مسامير وبراغي كاد, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, و تجار صلب مطحون. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. SMART AND GREEN

    فرنسا

    المؤسسة SMART AND GREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات كبريت, مولع النار محتلرم للبيئة, و كماليات للمدافئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. FIRSTINOX

    فرنسا

    المؤسسة FIRSTINOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, تجارة الصلب, استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, و أشكال هيكلية من صلب لا يصدأ. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  4. TRIANON ECHANGEUR

    فرنسا

    المؤسسة TRIANON ECHANGEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات أوعية التبادل الحراري بأنابيب بمجراحين, بطاريات بأجنحة, مبادل صلب لا يصدأ, و مبادلات الهواء. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. LES ARMATURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة LES ARMATURES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات المشابك التلقائية, ثني الصلب, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  6. GROUPE TECH INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TECH INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن والصلب. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  7. AMPERE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE ALLOYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات للصناعة المعادن الكهربائية, مواد كاشطة, و صلب وسبائك. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  8. LANFRANCO & CIE

    فرنسا

    المؤسسة LANFRANCO & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات, عزقات, مسامير لولبية, خُردوات, و تصنيع صلب مخصوص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. S.M.T.A

    فرنسا

    المؤسسة S.M.T.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشعات حديد صب. كما تعمل في قطاعات شبكة تدفئة من الصلب, أدوات صحية, و صحي. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  2. CIMAP

    فرنسا

    المؤسسة CIMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات كريّات تدقيق, كرية من الصلب, كريّات تدقيق, كرية صلب لا يصدأ, و كريات بلاستيك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S M A INTERACCIAI

    فرنسا

    المؤسسة S M A INTERACCIAI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, معالجة صلب لا يصدأ, و تصنيع صلب مخصوص. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  4. ARCELORMITTAL

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ خام, فولاذ خام, و موردي صلب. ومقرها في La Plaine Saint-Denis, فرنسا.

  5. WEPLEX

    فرنسا

    المؤسسة WEPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارة صلب لا يصدأ, مبادِلات حرارية صفائحية, و صفائح لتبادل الحرارة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  6. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  7. KAANEX

    فرنسا

    المؤسسة KAANEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ, و حرس شخصي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  8. LUMOX

    فرنسا

    المؤسسة LUMOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدِلات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  9. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  10. ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الجوي. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, تغليف, و أغراض صلبة بتساوي الحرارة. ومقرها في Le-Mesnil-Amelot, فرنسا.