• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سفر مجموعات

النتائج لأجل

سفر مجموعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GALACTIK TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة GALACTIK TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواصلات آمنة. كما تعمل في قطاعات سفر أعمال, و سفر مجموعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VALISE VOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة VALISE VOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر بعجلات, حقائب بلاستيكية من نوع آ بي سي, اكسسوارات للحقائب, و مجموعة حقائب سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  4. DEALRAGS

    فرنسا

    ديلْراقْسْ Dealrags هي سوق مُستقرة ثورية في BtoB بيتُوبْ، ثمثل البديل على الويب لخدمة المستخدمين. خبرة قوية مُقدرة ب20 عامًا في مجال تفريغ المخازِين، نحن نضع كل خبراتنا تحت تصرفكم. مهمتنا بسيطة: سوف تجدون أفضل الصفقات لشراء وبيع مُنتجاتِكُم على الهواء مباشرة . Dealrags هي عبارة عن منصة انتقائية، سوف تجدون الملابس، الأثاث ومنتجات التجميل ; و كذلك مجموعة من الخدمات (تكوين، ترفيه و سفر ...). Dealrags هي سوق مُستقرة تُتيح لجميع المهنيين فرصة بيع و تفريغ مخزون مُنتجاتهم الغير المُباعة. سواء أكُنتم مصنعًا أو منتجًا أو تاجرًا أو حتى متجرًا متعدد العلامات التجارية، مع Dealrags، يمكنكم التحكم بالكامل في واجهة متاجركم، لتتمكن من بيع كميات كبيرة من مُنتجاتكم أو خدماتكم، مع ترك الخيار للمشترين لإختيار مُنتج واحد أو مجموعة من المنتجات مع حد أدنى للشراء. Dealrags تُصبِح الحل الخاص بكم لمُقاومة سوق عمالقة الإنترنت