• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيت الزيتون

النتائج لأجل

زيت الزيتون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  2. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  4. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TFOODS

    فرنسا

    شركة TFOODS تقوم بتوزيع وتسويق أطباق مطبوخة من وصفات تقليدية من المغرب للأكل الصحي مع كونه شهي : أطباق مطبوخة 100% طبيعية من المغرب والبحر المتوسط. المزات والأطباق مطبوخة من الوصفات التقليدية من المغرب من الماركة الشهيرة Sannefa والتي تمتلك خط من المنتجات ذات الجودة العالية. هدفنا : أنت تأتي بالبحر المتوسط في طبقك ! أطباقنا مجهزة بشكل دقيق مع احترام المنتجات والتوابل واهتمام الشيفات بالتفاصيل التي تقدم لكم فرصة الاستمتاع برحلة غذائية رائعة. المزات والأطباق المطبوخة الأكثر شهرة والأكثر رمزية يتم إعدادها واستلهامها من التراث التونسي الأصلي. أسرار الوصفات لا تأتي فقط من طريقة إعدادها أو طبخها ولكن أيضاً من التوابل والمنتجات التونسية 100% بدون ألوان أو مواد حافظة. مطبخ البحر المتوسط كما لم تتذوقوه من قبل !

  2. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.

  3. EL DORADO AROMA

    فرنسا

    المؤسسة EL DORADO AROMA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. ومقرها في Paris 17, فرنسا.

  4. TOMA IMPEX

    فرنسا

    المؤسسة TOMA IMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Domont, فرنسا.

  5. RM & INVEST

    فرنسا

    المؤسسة RM & INVEST, هي الموزع, وتعمل في قطاع قمح قاسي. كما تعمل في قطاعات زيتيات, زيتيات, بذور نبتة الكتّان, خشب تدفئة وفحم, و فحم قابل للاحتراق. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  1. FC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة FC IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, و زيت زيتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAGON HORIZONS

    فرنسا

    المؤسسة MAGON HORIZONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات زيوت بيولوجية. ومقرها في Saint Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. SEJUM EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SEJUM EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيتيات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    المؤسسة ETHNIKSTORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات عسل بيولوجي, تجار جملة لمنتجات النظافة, زيوت نباتية للاستخدام التجميلي, و طعام طائفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KALIOS

    فرنسا

    المؤسسة KALIOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PLANTUREUX & ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة PLANTUREUX & ASSOCIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زيتيات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  5. VESCERA IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة VESCERA IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات سقالات معدنية للمباني. ومقرها في Louveciennes, فرنسا.

  6. JULIE OR

    فرنسا

    المؤسسة JULIE OR, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت الزيتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LE JARDIN MÉDITERRANÉEN

    فرنسا

    المؤسسة LE JARDIN MÉDITERRANÉEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيت زيتون. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  8. SOC IMMOB LOISIR VITICULTURE AGRICULTURE

    فرنسا

  1. SARL DU JARIEL

    فرنسا

  2. SOCIETE AGRICOLE DE NANDY

    فرنسا

  3. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  4. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  5. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  6. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

  7. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  8. CONTINENTAL FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONTINENTAL FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  9. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  10. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .