• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زخرفة صناعية

النتائج لأجل

زخرفة صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  2. LIMDES

    فرنسا

    المؤسسة LIMDES, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية, و نقش على المعدن. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. CREOBS

    فرنسا

    المؤسسة CREOBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, بيانات الأمان والسلامة, و علاّقة مفاتيح. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. LUTECE CREATION

    فرنسا

    المؤسسة LUTECE CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسائل إشارة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, نقوش على الصفائح, النقش على الخشب, طباعة رقمية, و زخرفة صناعية على لوحات التصنيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.