• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلقات

النتائج لأجل

حلقات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS

    فرنسا

    المؤسسة CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات محامل جرارة, و حلقات. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. CERGY-VIS

    فرنسا

    المؤسسة CERGY-VIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, براشيم, مسامير لولبية, قضبان محلزنة, حلقات, و براشيم. ومقرها في Saint-Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. LATYPIKA

    فرنسا

    المؤسسة LATYPIKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلقات, أساور, و سوار من لآليء. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SHYLOH BIJOUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, هدايا دعائية للشركات, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, مجموهرات, استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات, مجوهرات, خواتم, أطوقة, و أساور. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUNIFIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LUNIFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلق للأذن, أقراط كلاسيكية للأذن, مجهوهرات - انتاج, و تخريم كلاسيكي. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  2. MICROCERTEC

    فرنسا

    المؤسسة MICROCERTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حلقات من كاربايد السيليسيوم, و أنابيب من السيراميك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA

    فرنسا

    المؤسسة THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للآلة الكاتبة, كماليات أجهزة المكاتب, حلقات إدخال, و ماكينات إدخال. ومقرها في Austin, فرنسا.

  4. PARTOUCHE MEETING AND EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة PARTOUCHE MEETING AND EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات حلقة دراسية, و كازينو قمار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COUSSINETS GRAPHITES INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COUSSINETS GRAPHITES INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محامل عادية. كما تعمل في قطاعات حلقات دقيقة, و محامل جرارة. ومقرها في SAINT-CLOUD, فرنسا.

  1. HOTEL MINERVE

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL MINERVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فندق رجال الأعمال, و حلقة دراسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  1. DARRIGOL&GAGNEZ

    فرنسا

    المؤسسة DARRIGOL&GAGNEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات حلقات نحاس أصفر, و آلات إدخال وتثبيت الدسر والعراوي والحلقات للمصنوعات الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AQUABOULEVARD DE PARIS

    فرنسا

  3. ATEPE-ARKAL

    فرنسا

  4. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  5. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.