• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغطية

النتائج لأجل

تغطية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. BERTIN AUBERT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BERTIN AUBERT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, مجموهرات, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء المعادن بالذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOFINADE

    فرنسا

    المؤسسة SOFINADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنيكل, طلاء المعادن بالنيكل, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء بالكروم. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. VESCOM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VESCOM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة تغطية الجدران. كما تعمل في قطاعات تبطين الحوائط, و أقمشة للمفروشات. ومقرها في HERBLAY, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. MO PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة MO PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهانات, طلاء المباني, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CUPA PIERRES SARL

    فرنسا

  4. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  5. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  1. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  2. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  1. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  2. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  3. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.