• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليم

النتائج لأجل

تعليم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  2. ED FORMA

    فرنسا

    المؤسسة ED FORMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تعليم, منح شهادات, تدريب محفّذ, و تدريب محترف. ومقرها في Gournay-Sur-Marne, فرنسا.

  3. COURSPEP

    فرنسا

    المؤسسة COURSPEP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات ترباويون, تعليم, دروس في اللغات, و تدريس على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SUP'BIOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SUP'BIOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  5. CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, إستشارات للشركات, فطائر الكريب, تعليم, اتصالات المناسبات الخاصة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARANCE & MOI

    فرنسا

    المؤسسة GARANCE & MOI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CIPE - CENTRE INTERNATIONAL DE LA PÉDAGOGIE D'ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. WAVE CONNECT

    فرنسا

    المؤسسة WAVE CONNECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و تعليم. ومقرها في Paris 17, فرنسا.

  4. Konig

    فرنسا

    المؤسسة Konig, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تعليم, إنشاء مواقع انترنت, تدريب كومبيوتري, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. CAFÉMÉTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉMÉTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تذوق القهوة, تعليم, تحميص حبوب البن, و قهوة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FK COACHING

    فرنسا

    المؤسسة FK COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تعليم, دعاية, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و تدريب وترويض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. LA CLASSE VERTE

    فرنسا

    المؤسسة LA CLASSE VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات استشارات بيئية, استراتيجيات المنشئات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EFFICAPLUS

    فرنسا

    المؤسسة EFFICAPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, تعليم, الدعم الفني, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AMP CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة AMP CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في استدراج العروض, استشارات الشركات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. QSELIB.COM

    فرنسا

    المؤسسة QSELIB.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعليم, و أعمال كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ID AGIR WEBPROSPECION

    فرنسا

    المؤسسة ID AGIR WEBPROSPECION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. ADEQUATE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUATE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تعلم على شبكة الانترنيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. INSTITUT LEONARD DE VINCI

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT LEONARD DE VINCI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تعليم, و ماستر في إدارة الأعمال. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  7. LES ERUDITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ERUDITS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, تعليم لغات للشركات, تعليم لغات عن بعد, و التأهيل المهني. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  8. K CENTER FORMATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة K CENTER FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس لغات عن طريق التعلم الالكتروني, تعلم على شبكة الانترنيت, دورات تدريبية, و تكوين الموظفين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. FORCES - LA FORMATION POUR TOUS

    فرنسا

    المؤسسة FORCES - LA FORMATION POUR TOUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. MONCEAU LANGUES

    فرنسا

    المؤسسة MONCEAU LANGUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LANGUAGE ASSOCIATES

    فرنسا

    المؤسسة LANGUAGE ASSOCIATES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لغات، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  6. EVALUANCE-HYGIENE

    فرنسا

    المؤسسة EVALUANCE-HYGIENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات مراجعة ومراقبة داخلية. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  7. STARTUPO

    فرنسا

    المؤسسة STARTUPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. AC6 FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة AC6 FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, و هندسة، شركات استشارية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  9. CNFCE

    فرنسا

    المؤسسة CNFCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, تكوين الموظفين, و التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. TELELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة TELELANGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب أصحاب الأعمال والمهنيين, مركز تدريب على الانترنت, و التأهيل المهني. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.