• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجميع

النتائج لأجل

تجميع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. MS ALLIANCE

    فرنسا

    المؤسسة MS ALLIANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, تجميع, وكالة نقل, مواصلات آمنة, و نقل خاص. ومقرها في Evry Courcouronnes, فرنسا.

  3. SAFA TRANSPORTS

    فرنسا

  4. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  5. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRANSIT INTER EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSIT INTER EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن بحري. كما تعمل في قطاعات تجميع بحري للبضائع, النقل البحري, نقل في حاويات, و شركات نقل. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. PHOTO CLIMAT

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CLIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, انتاج طاقة شمسية, سخان الماء, اقتصاد الطاقة, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و انتاج طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  1. DOGA

    فرنسا

    المؤسسة DOGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ماكينات التجميع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  1. FRETBAY

    فرنسا

    المؤسسة FRETBAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات عاملو النقل, و تجميع البضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FORMATRONIC

    فرنسا

    المؤسسة FORMATRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاقات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تصميم دوائر مطبوعة, نماذج, و تجميع البطاقات الكهربائية. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  3. NCS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NCS SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تجميع المكونات الالكترونية, و مراقيب صناعية. ومقرها في Élancourt, فرنسا.

  4. SERET

    فرنسا

    المؤسسة SERET, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات طاولات رافعة لنقل البضائع, طاولات ومنصات رافعة, و حاجز لتقسيم الغرف مع عدة التجميع. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  5. KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات انسان آلي للصناعة, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و نظم تشغيل أوتوماتيكي. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  6. ATELIERS LAUMONIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS LAUMONIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, تجميعات الكتروميكانيكية, و أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Nesles-La-Vallée, فرنسا.

  7. MANOSCAB

    فرنسا

    المؤسسة MANOSCAB, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تجميع البطاقات الكهربائية, مكتب دراسات صناعية, تكبيل الكتروني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. QUALITAG

    فرنسا

    المؤسسة QUALITAG, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. TOTAL PIECES AUTO

    فرنسا

    المؤسسة TOTAL PIECES AUTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات دواسات القابض ومكوناتها للسيارات, تجميع مكونات ميكانيكية, و مكونات السيارات. ومقرها في Linas, فرنسا.

  3. IHELP

    فرنسا

    المؤسسة IHELP, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات تجميع القطع الالكترونية, و اصلاح فى خلال 24 ساعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AB TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AB TRANSPORT, وتعمل في قطاع تجميع وتكديس بضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل الأثاث, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  5. DEWEFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DEWEFRANCE, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات برامج مثبتة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  6. DES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مضخات الحرارة, تسخين المياه بالطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  7. SOREL ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات ربطات, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  8. PRIMENR

    فرنسا

    المؤسسة PRIMENR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, طاقة شمسية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و طاقة شمسية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  9. CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE ''

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CENTRE EUROPÉEN POUR LE RECYCLAGE DE L'ÉNERGIE SOLAIRE - CERES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE EUROPÉEN POUR LE RECYCLAGE DE L'ÉNERGIE SOLAIRE - CERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجميع، إعادة تدوير، تخلص من النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.