• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محليات

النتائج لأجل

محليات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  2. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  3. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, قفازات أمان, حلاّقة ذقن, السلامة في محل العمل, حذاء موكاسان, و جزمات وقائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GRAND CARACTÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GRAND CARACTÈRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بقر، لحم. كما تعمل في قطاعات لحم البقر, و محلات بيع اللحم. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BALTICAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة BALTICAMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, عنبر, و مجوهرات عنبر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD

    فرنسا

    المؤسسة LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات محلات بيع السكاكر, أغراض راتنجية, لقاح جاف, محلات بيع السكاكر, و خلاصات النباتات الطبية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث للمحلات والمكاتب, و امدادات للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MISS J

    فرنسا

    المؤسسة MISS J, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات, حلي للملابس, استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات, و موردو حلي الملابس. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. GESLOT

    فرنسا

    المؤسسة GESLOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلوى, و أقراص مغلفة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. ECCE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة ECCE DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رفوف للمخازن والمحلات التجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MONTING

    فرنسا

    المؤسسة MONTING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LUNEL JOAILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة LUNEL JOAILLIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRESTIGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BI&JOU BIETJOU BEEJOO

    فرنسا

    المؤسسة BI&JOU BIETJOU BEEJOO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. JLENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة JLENTREPRISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات. ومقرها في Quincy Sous Senart, فرنسا.

  7. MILLE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE CREATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CERES

    فرنسا

    المؤسسة CERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  1. S DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات سيارات, دراجات نارية, خدمات توزيع المنتجات فى الأسواق المحلية, سيارات, و دراجات نارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS RECROSIO

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS RECROSIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, و بلور ومرايا. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. BIJOUTERIE MARHABA

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUTERIE MARHABA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. EVOLUMAG SAS

    فرنسا

    المؤسسة EVOLUMAG SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  5. BBP

    فرنسا

    المؤسسة BBP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ثَقب الجسد. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. REINE D'OR

    فرنسا

  7. DENAIVE DIFFUSION

    فرنسا

  8. BIJOUTERIE LECOURBE

    فرنسا

  9. MARLEY

    فرنسا

  10. JESS SA

    فرنسا