• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • غاز

النتائج لأجل

غاز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. MASTERS FOOD DRINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MASTERS FOOD DRINK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, و مشروبات خفيفة أجنبية. ومقرها في Épinay-Sous-Sénart, فرنسا.

  4. TRIONYX

    فرنسا

    المؤسسة TRIONYX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان للسوائل القابلة للاشتعال, شفاطات الغازات, خزانات أمان, و خزانات مصفحة للأمن. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MONA LISA DRINKS

    فرنسا

    المؤسسة MONA LISA DRINKS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PURATECH

    فرنسا

    المؤسسة PURATECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  5. JEAN LUC POUTEAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة JEAN LUC POUTEAU SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Franconville La Garenne, فرنسا.

  1. DEBARLE P. ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة DEBARLE P. ENTREPRISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ماء، منشآت ومعدات استخراج. كما تعمل في قطاعات غاز، منشآت ومعدات استخراج, و غاز، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. VIN-TECH

    فرنسا

    المؤسسة VIN-TECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  1. STE EXPLOITATION DES ETS PERIER

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION DES ETS PERIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غاز، منشآت ومعدات استخراج. كما تعمل في قطاعات ماء، منشآت ومعدات استخراج, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في St Nom La Breteche, فرنسا.

  2. FINE WINE WORLD

    فرنسا

    المؤسسة FINE WINE WORLD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CSA NÉGOCE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CSA NÉGOCE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. LEGRAND FILLES ET FILS A NOTRE DAME DES VICTOIRES

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND FILLES ET FILS A NOTRE DAME DES VICTOIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ELF AQUITAINE

    فرنسا

  6. TOTAL E & P INDONESIE

    فرنسا

  7. SFIG

    فرنسا

  8. REPRESENTATION ET DISTRIBUTION DE MARQUE

    فرنسا

  1. SARL BGT

    فرنسا

  2. ALAIN DOMINIQUE PERRIN SA

    فرنسا

  3. SERVICES COURTAGES ILE DE FRANCE

    فرنسا

  4. TOTAL E AND P YEMEN

    فرنسا

  5. TOTAL AUSTRAL

    فرنسا

  6. AZERUS SA

    فرنسا

  7. DOMAINES MAISONS ET CHATEAUX

    فرنسا

  8. AJYDIF

    فرنسا

  9. STE DU DEPOT PETROLIER DE NANTERRE

    فرنسا

  10. SOCIETE DES GAZ INDUSTRIELS DE FRANCE

    فرنسا