• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلقات

النتائج لأجل

حلقات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CERGY-VIS

    فرنسا

    المؤسسة CERGY-VIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, براشيم, مسامير لولبية, قضبان محلزنة, حلقات, و براشيم. ومقرها في Saint-Ouen L'aumone, فرنسا.

  2. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  3. THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA

    فرنسا

    المؤسسة THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للآلة الكاتبة, كماليات أجهزة المكاتب, حلقات إدخال, و ماكينات إدخال. ومقرها في Austin, فرنسا.

  4. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  5. DARRIGOL&GAGNEZ

    فرنسا

    المؤسسة DARRIGOL&GAGNEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات حلقات نحاس أصفر, و آلات إدخال وتثبيت الدسر والعراوي والحلقات للمصنوعات الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.