• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معديات

النتائج لأجل

معديات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر التجزئة
  1. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. SMINDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SMINDUSTRIE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  4. FRAMERY

    فرنسا

    المؤسسة FRAMERY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات شاحنات للجيش, و معدّات رجال الاطفاء. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  5. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOBLE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة NOBLE DECOR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع العاب النصيب - منتجات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, باركيه (أرضيات من الخشب), مواقع بناء، لوازم معدات, ملحقات صناعة العدد, ورق للجدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Villecresnes, فرنسا.

  2. MAISON BEAUFRERE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BEAUFRERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ARBRE À PIVOINES

    فرنسا

    المؤسسة ARBRE À PIVOINES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات بائعي الورد, و نباتات داخلية وخارجية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة PETROMETALIC - RÉGULATION DES FLUIDES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  1. ALPHA-AIRPORT

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA-AIRPORT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مطارات، معدات. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  2. LJ-SYSTEM AUTOMATISMES

    فرنسا

    المؤسسة LJ-SYSTEM AUTOMATISMES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  1. RECTIMO

    فرنسا

    المؤسسة RECTIMO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات تقويم، أدوات آلية, معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, تقويم، أدوات آلية, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في VITRY SUR SEINE, فرنسا.