• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك صناعي

النتائج لأجل

بلاستيك صناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  2. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

  3. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. SERETEC

    فرنسا

    المؤسسة SERETEC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات تظهير، منتجات, تصميم, تظهير، منتجات, و حقن بلاستيك. ومقرها في Villebon, فرنسا.

  5. CGP EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CGP EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KURZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KURZ FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة وتجليد، لوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, و شرائح بلاستيكية للحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SABIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SABIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بوليبروبلين, و بولي بيوتيلين تيرفثاليت. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  3. ETS MULTI-OMEGA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MULTI-OMEGA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ITW DE FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ITW DE FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  2. TECFORM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TECFORM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج الوقاية للواجهات, علب عرض بلكسي جلاس, و أغراض من البولي ميثيل متاكريلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ONAYEK PERFORMANCES

    فرنسا

    المؤسسة ONAYEK PERFORMANCES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  3. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  4. SAPELMECA

    فرنسا

    المؤسسة SAPELMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Saulx les Chartreux, فرنسا.

  5. ALBIS PLASTIQUE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALBIS PLASTIQUE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات راتنجات بلاستيكية حرارية. ومقرها في Gif Sur Yvette Cedex, فرنسا.

  6. SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  7. PLASTIC HOME

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIC HOME, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. DAPY DO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DAPY DO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. SINCOPLAS

    فرنسا

    المؤسسة SINCOPLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في BOIS-COLOMBES, فرنسا.

  2. UNIMOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNIMOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS CAUBERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS CAUBERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Yèbles, فرنسا.

  4. TER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TER FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  5. FIRST PLAST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIRST PLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  6. SALTEL GILLES

    فرنسا

    المؤسسة SALTEL GILLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في Condé Sainte Libiaire, فرنسا.

  7. FRAMATIN (SA)

    فرنسا

    المؤسسة FRAMATIN (SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  8. ETS GIRARD MASSONNET

    فرنسا

    المؤسسة ETS GIRARD MASSONNET, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  9. MAMBO COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة MAMBO COMMODITIES, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.