• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بكرات

النتائج لأجل

بكرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  2. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MEGADYNE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEGADYNE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أشرطة ناقلة, بكرات, أحزمة مسننة لنقل الحركة, و أحزمة ملساء لنقل الحركة. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FACTORY 77

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FACTORY 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أدوات صحية ومنزلية. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, ورق تواليت, مجفف للأيدي من الورق, ورق، صناعة, ورق تواليت, و بكرة من الألومنيوم للأطعمة. ومقرها في Guignes, فرنسا.

  2. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  3. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

  4. KOBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOBO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات نقل, سلاسل, عجلات وبكرات نقل, سلاسل, مسند الموتور, و شدادات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  5. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  1. BINDER MAGNETIC

    فرنسا

    المؤسسة BINDER MAGNETIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات أحزمة مسننة لنقل الحركة, و بكرة مسنّنة. ومقرها في Gennevilliers Cedex, فرنسا.

  2. SOCIETE CRESPO SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CRESPO SA, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, عجلات وبكرات للعربات الصناعية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و عجلات وبكرات للعربات الصناعية. ومقرها في Chalmaison, فرنسا.