• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطاريات

النتائج لأجل

بطاريات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRANCAISE DE BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCAISE DE BATTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات بطاريّات الدراجات النارية, بطاريات للأتوبيسات, و بطاريات للجرارات الزراعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  2. KARLI-SOLAR

    فرنسا

    المؤسسة KARLI-SOLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, منتجات نظافة للجسم, بطارية, و عطور. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. BATTERIE MOTO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BATTERIE MOTO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بطاريات. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. EXIDE HOLDING EUROPE

    فرنسا

  5. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLO PIÈCES AUTO

    فرنسا

    المؤسسة ALLO PIÈCES AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات قِطَع سيارات, بطاريات دراجات بخارية, بطاريات سيارات, و ذات المحورين. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. MOBA

    فرنسا

    المؤسسة MOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مكونات للسيارات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALL CHARGE

    فرنسا

    المؤسسة ALL CHARGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  4. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  5. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  1. TRIANON ECHANGEUR

    فرنسا

    المؤسسة TRIANON ECHANGEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات أوعية التبادل الحراري بأنابيب بمجراحين, بطاريات بأجنحة, مبادل صلب لا يصدأ, و مبادلات الهواء. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. MITEM

    فرنسا

    المؤسسة MITEM, وتعمل في قطاع خلايا وقود. كما تعمل في قطاعات ثنائيات ضوئية LED, مدخرات وبطاريات وأبيال, آليات, مفاتيح محولة, ثنائيات ضوئية LED, و مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. Planète Energie

    فرنسا

    المؤسسة Planète Energie, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات جر, طاقة شمسية, بطاريات آليات مناولة, و بطاريات جر ثابتة وبطاريات إقلاع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. SERPEO

    فرنسا

    المؤسسة SERPEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SICA BOBINAGES

    فرنسا

    المؤسسة SICA BOBINAGES, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Chennevières Sur Marne, فرنسا.

  4. AZ WATCH

    فرنسا

    المؤسسة AZ WATCH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات أساور للساعات, و بطاريات للساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. APL

    فرنسا

    المؤسسة APL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بطاريّات للعربات الرافعة والنقّالة, بطاريات جر, و ناقلة كهربائية لدكات التحميل. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  6. GLOBAL CHARGER SARL

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL CHARGER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CEAC GROUPE EXIDE TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة CEAC GROUPE EXIDE TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات للجرارات, بطاريات جر ثابتة وبطاريات إقلاع, و بطاريات جر. ومقرها في Gennevilliers Cedex, فرنسا.

  8. L'UNIVERS DE LA PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة L'UNIVERS DE LA PROTECTION, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ODYNE TRADING

    فرنسا

    المؤسسة ODYNE TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, و زيوت تشحيم للسيارات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  2. GP BATTERY MARKETING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GP BATTERY MARKETING FRANCE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات مدخرات وبطاريات وأبيال, هواتف جوالة, مدخرات وبطاريات وأبيال, و هواتف جوالة. ومقرها في St Pierre Du Perray, فرنسا.

  3. PILLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PILLER FRANCE, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  4. TORRO

    فرنسا

    المؤسسة TORRO, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

  5. JADE-TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة JADE-TECHNOLOGIE, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Massy, فرنسا.

  6. ISA ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ISA ELECTRONIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  7. ACCUMULATEUR HUITRIC

    فرنسا

    المؤسسة ACCUMULATEUR HUITRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  8. MSI MAINTENANCE SECURITE INCENDIE

    فرنسا

  9. AEL

    فرنسا

  10. EUROSWITCH

    فرنسا