• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الومنيوم

النتائج لأجل

الومنيوم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  3. ALU & PVC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ALU & PVC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, نوافذ, و أبواب. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  4. FRANCE VERANDA

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERANDA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, واجهات ألومنيوم, بوّابات, و دكاكين حدادة. ومقرها في Voulangis, فرنسا.

  5. BATIPRO ETT

    فرنسا

    المؤسسة BATIPRO ETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARDIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ARDIS PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات عبوات زجاجية, تغليف, عطور, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, و عبوات زجاجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. VULKIN EURL

    فرنسا

    المؤسسة VULKIN EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. MECA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MECA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مُصمِم نماذج صناعية, و نماذج ألومنيوم. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  4. ALU CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ALU CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, نوافذ, أبواب, و سدائل. ومقرها في Moissy-Cramayel, فرنسا.

  5. METALLERIE LILLETTE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE LILLETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة, أدوات النجارة من البلاستيك, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  1. LEVENLY

    فرنسا

    المؤسسة LEVENLY, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات هيكل ألومنيوم, و أنظمة صوت. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  2. SAS VDMD

    فرنسا

    المؤسسة SAS VDMD, هي الموزع, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب ألومنيوم. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.