• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نِحاسة

النتائج لأجل

نِحاسة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  3. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  4. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  5. JACOB CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة JACOB CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, تقويس الأنابيب المعدنية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. RIBEIRO ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة RIBEIRO ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق. ومقرها في SEVRAN, فرنسا.

  3. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  4. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  5. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  1. ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في La-Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  2. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. A2S INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة A2S INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة ثقيلة, غلاية صناعية, نِحاسة دقيقة, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Limours En Hurepoix, فرنسا.

  2. SARL GOLLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL GOLLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Chevrainvilliers, فرنسا.

  3. TIGAVIA

    فرنسا

    المؤسسة TIGAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. ISSINOX

    فرنسا

    المؤسسة ISSINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. PRECIMETO

    فرنسا

    المؤسسة PRECIMETO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  6. SDP ENGINEERING SARL

    فرنسا

    المؤسسة SDP ENGINEERING SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Cossigny, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS FAVARD GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS FAVARD GEORGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  8. ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  1. TMPA

    فرنسا

    المؤسسة TMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Montsoult, فرنسا.

  2. CBS INDUSTRIE 77

    فرنسا

    المؤسسة CBS INDUSTRIE 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  3. PLIMETAL

    فرنسا

    المؤسسة PLIMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. SCI BITON

    فرنسا

    المؤسسة SCI BITON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Vernou La Celle Sur Seine, فرنسا.

  5. INDUSTEEL FRANCE

    فرنسا

  6. STE ASSISTANCE TECHNIQUE INDUST FR OUEST

    فرنسا

  7. SILOS DE BONNIERE SUR SEINE

    فرنسا

  8. A T P A

    فرنسا

  9. ATELIER TOLERIE FINE INDUSTRIELLE

    فرنسا

  10. STE FRANCAISE DE REALISATION ET D'ETUDES THECHNIQUES

    فرنسا