• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زنك

النتائج لأجل

زنك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SILAR

    فرنسا

    المؤسسة SILAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزنك وخلائطه. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  2. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  3. BATI FORMES SA

    فرنسا

    المؤسسة BATI FORMES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات واجهات من الفولاذ المغطى بالزنك للمباني. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, الزنك وخلائطه, سباكة الألمنيوم, و الزنك وخلائطه. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE JR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE JR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, طلي كهربائي بالزنك, جلي الفولاذ والمعادن, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, طلي كهربائي بالزنك, و فسفتة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.