• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية

النتائج لأجل

أحذية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  2. SOC MAISON MASSARO

    فرنسا

    المؤسسة SOC MAISON MASSARO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضة, جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات, أحذية رياضة, و جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DGT ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة DGT ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, صحف ومجلات, أحذية, و صحف ومجلات. ومقرها في Nogent Sur Marne, فرنسا.

  4. FERNANDO GROUP

    فرنسا

    المؤسسة FERNANDO GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DELCROS CHAUSSEUR

    فرنسا

    المؤسسة DELCROS CHAUSSEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE D'EXPLOITATION DES ETS LION NEGRE

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOITATION DES ETS LION NEGRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات, و جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  2. TRIKITRIXA DIANA & GEORGE

    فرنسا

  3. LAYUP

    فرنسا

    المؤسسة LAYUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية رجالية. كما تعمل في قطاعات بيع عن بعد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXCLUSIF CHAUSSURES

    فرنسا

    المؤسسة EXCLUSIF CHAUSSURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. كما تعمل في قطاعات أحذية جلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DARSIB

    فرنسا

    المؤسسة DARSIB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية نسائية. كما تعمل في قطاعات صنادل جلدية, و صنادل للنساء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  2. RAINBOW SKATES

    فرنسا

    المؤسسة RAINBOW SKATES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة الإثارة - بضائع. كما تعمل في قطاعات مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, رياضات متطرفة, درّاجات أطفال, مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, و تصنيع منتجات رياضية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. DARRIGOL&GAGNEZ

    فرنسا

    المؤسسة DARRIGOL&GAGNEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات حلقات نحاس أصفر, و آلات إدخال وتثبيت الدسر والعراوي والحلقات للمصنوعات الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JEAN CASSEGRAIN SA

    فرنسا

  3. S.C.I. HONOSSY

    فرنسا

  4. S.C.I. BOISSY LES MURIERS

    فرنسا

  5. SAMSONITE

    فرنسا

  6. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.