• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اللحوم المجمدة الحلال

النتائج لأجل

اللحوم المجمدة الحلال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DOGAL FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOGAL FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحم بقري مجمّد, لحوم مجمّدة, خضار مجمّدة, بطاطا فريت مجّمدة, و أغذية مجمدة محمرة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. HALAL QUALITY CONTROL EUROPE (HQC FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة HALAL QUALITY CONTROL EUROPE (HQC FRANCE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات حلال, لحوم حلال معلبة, و شهادة حلال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRODWAY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRODWAY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, أطعمة بحرية مجمدة, أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, و أطعمة بحرية مجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحوم مثلجة ومجمدة, و لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. LA FERME DE SENIA

    فرنسا

    المؤسسة LA FERME DE SENIA, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحوم دواجن وطرائد مثلجة ومجمدة, لحوم وتوابعها محفوظة, لحوم دواجن وطرائد مثلجة ومجمدة, و لحوم وتوابعها محفوظة. ومقرها في Thiais, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COURTIN HERVOUET

    فرنسا

    المؤسسة COURTIN HERVOUET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, أكباد دواجن دهنية (فوا غرا), لحوم وتوابعها, لحم مطبوخ ومملح, أكباد دواجن دهنية (فوا غرا), شهادة حلال, و لحوم وتوابعها. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. AMINECOV MEAUX

    فرنسا

  3. ORGANISATION SERVICE DESOSSAGE

    فرنسا

  4. SOCIETE EL WALIDE

    فرنسا

  5. CHANOIT ET CIE

    فرنسا