• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكابلات والشبكات

النتائج لأجل

الكابلات والشبكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

  2. SERVEAST

    فرنسا

    المؤسسة SERVEAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات ذاكرة الملقم ومحطات العمل, إكسسوارات ومكونات للمعدات, سمارت فون, و قطع متفرقة للحاسبات الآلية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. MEDCOM

    فرنسا

    المؤسسة MEDCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. EBUSINESS EXPERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBUSINESS EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, تحرير على الانترنت, تجهيز و إعادة تجهبز معدّات السيّارات, اصدار الفواتير, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج, تبادل البيانات الإلكترونية, خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم), و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  5. SOLUTIONS IP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLUTIONS IP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, هاتف إنترنت, ملقم إلكتروني, حفظ إلكتروني, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  2. AVELIA

    فرنسا

    المؤسسة AVELIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف إنترنت, تركيبات وآلات للاتصالات والتليفون, هاتف إنترنت, شبكات للاتصالات عن بعد والتليفون, و وصلة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TELEGARTNER

    فرنسا

    المؤسسة TELEGARTNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. VENTYA

    فرنسا

    المؤسسة VENTYA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحويل المستندات لصورة الكترونية. كما تعمل في قطاعات التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI), و التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  5. CBI-TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة CBI-TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة - مواد ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  1. PROSIC

    فرنسا

    المؤسسة PROSIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Donnemarie Dontilly, فرنسا.

  2. WEBA INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة WEBA INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. EHUA STORE

    فرنسا

    المؤسسة EHUA STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLIDANS

    فرنسا

    المؤسسة CLIDANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. EDICOT

    فرنسا

    المؤسسة EDICOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). ومقرها في Thomery, فرنسا.

  5. IPGARDE

    فرنسا

    المؤسسة IPGARDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات حفظ النظم الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ASSUTECH

    فرنسا

    المؤسسة ASSUTECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  7. BILJOB

    فرنسا

    المؤسسة BILJOB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث عن الأشخاص، نظم. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  8. AK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات وإكسسوارات لأجهزة التليفون, و أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. GROUPE VM

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE VM, هي الموزع, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, ناسخة متعددة الأغراض, الهاتف وتوابعه, و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. APLUS SYSTEME AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة APLUS SYSTEME AUTOMATION, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  3. ETIT

    فرنسا

    المؤسسة ETIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  4. NEXUMPRO

    فرنسا

    المؤسسة NEXUMPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذارات، تجهيزات مراقبة. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, النسيج البصري, أجهزة انذار واختراق, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. AGS COM

    فرنسا

    المؤسسة AGS COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  6. LOXDA

    فرنسا

    المؤسسة LOXDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات ملقم إلكتروني, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AAAI ASSISTANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AAAI ASSISTANCE INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LAZERPUISSANT

    فرنسا

    المؤسسة LAZERPUISSANT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. PHONE SYSTEME TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة PHONE SYSTEME TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة سويتش تليفوني. ومقرها في Montigny le Bretonneux, فرنسا.

  10. HENRI DEPAEPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة HENRI DEPAEPE SAS, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Sannois, فرنسا.