• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  2. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS H FONDEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETS H FONDEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS JEAN MERCIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MERCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Servon, فرنسا.

  5. LABORATOIRES ALCON

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ALCON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, عدسات لاصقة، إكسسوارات, أدوية, و عدسات لاصقة، إكسسوارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. EUROPE-PHARM

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE-PHARM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات أدوية فى المنزل, و إرسال أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHINC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة PHINC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوية. ومقرها في Evry, فرنسا.

  4. TRANSAFE SOLUTION T2S

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAFE SOLUTION T2S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل المرافق الصحية, نقل سريع, نقل بري, و نقل بري. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  5. GUERBET

    فرنسا

    المؤسسة GUERBET, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, أدوية تخصصية, أدوية, و أدوية تخصصية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. POURET MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة POURET MEDICAL, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. AUDEVARD SA

    فرنسا

    المؤسسة AUDEVARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. ABC DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ABC DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. MEDICAMENTPOURERECTION.COM

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAMENTPOURERECTION.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHARMINOV

    فرنسا

    المؤسسة PHARMINOV, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. ORPHAN EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ORPHAN EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. ISSUU

    فرنسا

    المؤسسة ISSUU, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GAMIDA

    فرنسا

  7. BIOSCREEN

    فرنسا

  8. PHARMA LAB

    فرنسا

  1. LABORATOIRE DU GOMENOL

    فرنسا

  2. JANSSEN CILAG

    فرنسا

  3. LABORATOIRES JOLLY JATEL

    فرنسا

  4. LABORATOIRE BIOGARAN

    فرنسا

  5. LABORATOIRES DE REALISATIONS THERAPEUTHIQUES

    فرنسا

  6. ALLIANCE SANTE IFP

    فرنسا

  7. MICRO VISSERIE ELECTRONIQUE

    فرنسا

  8. LABORATOIRES THERANOL DEGLAUDE

    فرنسا

  9. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  10. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .