• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية رياضة

النتائج لأجل

أحذية رياضة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  2. FOOT LOCKER

    فرنسا

    المؤسسة FOOT LOCKER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضية, أغراض للملابس, ملابس رياضية, و ملحقات الملابس. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. IMERIAL CLASSIC DIFFUSION - ICD

    فرنسا

    المؤسسة IMERIAL CLASSIC DIFFUSION - ICD, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أحذية, أحذية رياضة, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أحذية, و أحذية رياضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOC MAISON MASSARO

    فرنسا

    المؤسسة SOC MAISON MASSARO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضة, جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات, أحذية رياضة, و جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ERNEST CHAUSSEUR

    فرنسا

    المؤسسة ERNEST CHAUSSEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية رياضة. كما تعمل في قطاعات أحذية, و أحذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NADIDI

    فرنسا

    المؤسسة NADIDI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية رياضة. كما تعمل في قطاعات أحذية, و أحذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE TH GRIMMEISEN

    فرنسا

  3. DEVERIA

    فرنسا

  4. AUBERCY BOTTIER

    فرنسا

  5. GROUPE VIVARTE

    فرنسا

  1. CHAUSSURES ROPE

    فرنسا

  2. SOC SICCA

    فرنسا

  1. LINOU

    فرنسا

  2. TRIKITRIXA DIANA & GEORGE

    فرنسا

  3. S E M C CLIF

    فرنسا

  4. CLAIRVOY

    فرنسا

  5. STOCK SHOES

    فرنسا

  6. ANATOMICA DIFFUSION

    فرنسا

  7. CHAUSSURES DESHAYS

    فرنسا

  8. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  1. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.