• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هدايا

النتائج لأجل

هدايا

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. IMAGINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMAGINE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, هدايا دعائية للشركات, لافتات وإعلانات ضوئية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  2. KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, أدوات دعائية، أصناف, أدوات عرض للمحلات التجارية, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  3. SADESIGN S.N.C. DI STENICO ANDREA E C.

    إيطاليا

    المؤسسة SADESIGN S.N.C. DI STENICO ANDREA E C., وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, مصورات توضيحية دعائية, هدايا دعائية للشركات, و مصورات توضيحية دعائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. TARGET

    إيطاليا

    المؤسسة TARGET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, مصورات توضيحية دعائية, هدايا دعائية للشركات, و مصورات توضيحية دعائية. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  5. MAXIMUS

    إيطاليا

    المؤسسة MAXIMUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, هدايا دعائية للشركات, لافتات وإعلانات ضوئية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في LANA, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FULL PROMOTION

    إيطاليا

  2. CORPUS S.R.L.

    إيطاليا

  3. HOHENEGGER STEFAN

    إيطاليا

  4. ANTICO DECORATION S.N.C.

    إيطاليا

  5. EQUUS PROMOTIONS

    إيطاليا

  1. TINY TOYS

    إيطاليا

  2. IDEA S.N.C. DI GAMPER M. & SCHUSTER M.

    إيطاليا

  1. CUCCIA PUBBLICITA DI CUCCIA STEFANO E ALDO S.N.C.

    إيطاليا

  2. MENDOLA

    إيطاليا

  3. WIN SPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WIN SPORT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO IDEA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO IDEA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, طباعة، منتجات مختلفة, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. WALCHER MESSEBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALCHER MESSEBAU S.R.L., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وسائل عرض للسلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وسائل عرض للسلع. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. GRAFIC NEON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFIC NEON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. NEON ALPI

    إيطاليا

    المؤسسة NEON ALPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. EBNER P. & CO. KG.

    إيطاليا

    المؤسسة EBNER P. & CO. KG., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. RIA DRUCK S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RIA DRUCK S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات وكالات أنباء دولية, لافتات وإعلانات ضوئية, وكالات أنباء دولية, و لافتات وإعلانات ضوئية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. KASTLUNGER - EMBLEM KPM

    إيطاليا

    المؤسسة KASTLUNGER - EMBLEM KPM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شارات وأعلام وجوائز تذكارية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, طباعة حريرية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  3. S2 PRINT S.N.C. DI FALAVIGNA TIZIANO E DALLA TORRE FLAVIA

    إيطاليا

    المؤسسة S2 PRINT S.N.C. DI FALAVIGNA TIZIANO E DALLA TORRE FLAVIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, طباعة حريرية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. IMAGINK S.A.S. DI ANDREA CAPPELLO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMAGINK S.A.S. DI ANDREA CAPPELLO E C., وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DEMETZ LEO FERDINANDO

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ LEO FERDINANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات مراوح يدوية, أقنعة وقبعات للإحتفال, مراوح يدوية, و أقنعة وقبعات للإحتفال. ومقرها في Selva Di Val Gardena, إيطاليا.

  6. SEPI S.N.C. DI MODA ALBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPI S.N.C. DI MODA ALBERTO & C., وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, لوحات إشارة للسكك الحديدية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و لوحات إشارة للسكك الحديدية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. GRAPHIC LINE STUDIO S.R.L. S

    إيطاليا

    المؤسسة GRAPHIC LINE STUDIO S.R.L. S, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. GRAPHIC LINE

    إيطاليا

    المؤسسة GRAPHIC LINE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  9. VACCARINO LUCA

    إيطاليا

  10. ALEMAX S.R.L.

    إيطاليا