• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري

النتائج لأجل

نقل بري

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. VERONESI MARIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VERONESI MARIO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, أعمال ردمية, حفر للمباني, نقل بري, و نقل النفايات الخاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI ANZELINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ANZELINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع. ومقرها في Fondo, إيطاليا.

  3. WINDEGGER ARMIN & CO. OHG

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER ARMIN & CO. OHG, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  4. PASSERINI RAIMONDO

    إيطاليا

    المؤسسة PASSERINI RAIMONDO, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Peio, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. DALSASSO NICOLETTA

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASSO NICOLETTA, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  3. HEWOLINE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HEWOLINE GMBH, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  4. GHEZZI LUIGI & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GHEZZI LUIGI & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  5. ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. MITTERER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER S.R.L., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AUTOTRANSPORTE GAMPER HUBERT S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRANSPORTE GAMPER HUBERT S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. WEGER KG DES WEGER KURT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER KG DES WEGER KURT & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Valle Aurina, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI BALLARDI E SARTORI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI BALLARDI E SARTORI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  4. S.A.A.D. DI CIMAROLLI G. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A.A.D. DI CIMAROLLI G. S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bondone, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  6. AUTOTRASPORTI ZANOTELLI DINO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ZANOTELLI DINO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بالصهاريج، موائع غذائية, نقل بري, و نقل بالصهاريج، موائع غذائية. ومقرها في Livo, إيطاليا.

  7. VERO TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERO TRASPORTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. SCHROTT FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT FRATELLI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. AMORT ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT ROBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  2. ZANDONATTI AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONATTI AUTOTRASPORTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. SORICELLI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة SORICELLI MASSIMO, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بالصهاريج، موائع غذائية, نقل بري, و نقل بالصهاريج، موائع غذائية. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  4. CUCINO UMBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CUCINO UMBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. AUTOTRASPORTI BERTOLINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI BERTOLINI, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  7. BUTTERINI PIETRO TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BUTTERINI PIETRO TRASPORTI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  8. THALER TRANSPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER TRANSPORT S.R.L., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. CARGO TRANS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARGO TRANS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. AUTOTRASPORTI SIMONCELLI GIACOMO E FIGLI DI SIMONCELLI STEFANO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI SIMONCELLI GIACOMO E FIGLI DI SIMONCELLI STEFANO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.