• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية

النتائج لأجل

منتجات صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. D&D ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D&D ENGINEERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حماية جيولوجية تقنية, و ارساء ثابت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. HYGAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HYGAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. W.B.L.

    إيطاليا

    المؤسسة W.B.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, معطرات الجو, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. HOLLU INTERNATIONAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLU INTERNATIONAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, غسولات وصابون مهنية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. MULSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, مطاط، منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. DOLAR

    إيطاليا

    المؤسسة DOLAR, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات بلمرات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, بلمرات, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PLASTICERIS

    إيطاليا

    المؤسسة PLASTICERIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. IDRO AMG S.A.S. DI MICHELAZZI A.C. & C.

    إيطاليا

  2. EDELWEISS METALLURGICA (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  3. TISCHLEREI FILL DES FILL WERNER

    إيطاليا

  4. WELD SERVICE DI DEL LONGO ANDREA

    إيطاليا

  5. PRO - TEC - ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. NAGA' S.R.L.

    إيطاليا

  7. DAVIS IMPORT EXPORT S.R.L.

    إيطاليا

  8. RESS MULTISERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  1. INNOPTEC S.R.L.

    إيطاليا

  2. FIT S.R.L.

    إيطاليا

  3. RESCH MOBILI S.R.L.

    إيطاليا

  4. FERRUZZI SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  5. MARINER 3S ITALIA

    إيطاليا

  6. GRAPOS ITALIA GMBH

    إيطاليا

  7. ALPIPLAST

    إيطاليا

  8. BOOMERANG S.A.S. DI MANCA TEODORA & CO.

    إيطاليا

  9. LAGOPLAST 77

    إيطاليا

  10. PYRAMIDE S.R.L.

    إيطاليا