• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • باصات وحافلات

النتائج لأجل

باصات وحافلات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية، معدات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, نقل الركاب المعوقين, تربية بدنية، معدات, و عربات لنقل الدراجات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  3. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  4. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. SVALDI PIERINO

    إيطاليا

    المؤسسة SVALDI PIERINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEIWALD S.A.S. DI KLAUS SEIWALD & CO.

    إيطاليا

  2. :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حافلات، رحلات دولية. كما تعمل في قطاعات تأجير أوتوبيس سياحي كبير بالقائد, تأجير ميني باص بالسائق, تأجير باص سياحي كبير, خدمات السياحة, منظمي رحلات - أعمال, تحويلات, سفر مجموعات, تأجير أتوبيس, و ميني باصات. ومقرها في Varna, إيطاليا.