• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. SISTEMA DIAMANTE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMA DIAMANTE S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Trambileno, إيطاليا.

  2. MATURI CORRADO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI CORRADO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. LUNGER ISOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LUNGER ISOL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  4. AICHNER RICHARD & CO. OHG

    إيطاليا

  5. RIZZI S.A.S. DI RIZZI GEOM GUIDO & C

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FALSER MARTIN

    إيطاليا

  2. PERATHONER VIKTOR

    إيطاليا

  3. GAMMA SCAVI E COSTRUZIONI SOC. COOPERATIVA

    إيطاليا

  4. FIETTA TIZIANO

    إيطاليا

  5. BETON WINTER SERVICE

    إيطاليا

  1. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  2. UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. AGOSTINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGOSTINI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أسلاك تزلج, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و أسلاك تزلج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  4. OMB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OMB S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تقويس الأنابيب المعدنية. ومقرها في Stenico, إيطاليا.

  5. AMBROSI CESARE & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBROSI CESARE & C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, إصلاح معدات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. ROTTENSTEINER HEINRICH & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER HEINRICH & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, آجر, أشغال عامة، مقاولون, و آجر. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  7. AVI GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة AVI GIANNI & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع كهروميكانيكي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. TREFFER MASCHINENBAU GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TREFFER MASCHINENBAU GMBH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب الفولاذ والمعادن, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. BIANCHI FLORIANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BIANCHI FLORIANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, طحن تحت الضغط, و أشغال حديد فنية. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  2. CAPI GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CAPI GROUP S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. MO PROMEC S.A.S. DI MOSNA FABIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة MO PROMEC S.A.S. DI MOSNA FABIO E C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. OFFICINE MARGONI

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINE MARGONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MAULE MAURIZIO

    إيطاليا

  6. SCHLOSSEREI HELL DES HELL DIETMAR

    إيطاليا

  7. ROVERMECCANICA DI FACCIOLI CLAUDIO

    إيطاليا

  8. PFOSTL ALOIS & CO.

    إيطاليا

  9. ASSEMBLAGGIO CAVI S.R.L.

    إيطاليا

  10. PEJO PALLET S.N.C.

    إيطاليا