• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قلاّبة

النتائج لأجل

قلاّبة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SILVELOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SILVELOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب قلابة, أبواب باجزاء, أبواب للداخل, و حامل مدرعة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  2. GUFLER HELMUT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER HELMUT S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مقطورات مركبات صناعية, مقطورات صهاريج, مقطورات مركبات صناعية, و مقطورات صهاريج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FRASNELLI ANDREA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRASNELLI ANDREA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, بلدوزرات وممهدات, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة FORESTAL SERVICE KG DES THALER KARL & CO., وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARCA BOZEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCA BOZEN S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات هياكل مركبات، بناء, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, هياكل مركبات، بناء, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TECNOSOLUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSOLUZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عنفات, مقطورات وقلابات, عنفات, و مقطورات وقلابات. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. IMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMS S.R.L., وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, حاويات قلابة, رفع، تجهيزات ولوازم, و حاويات قلابة. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. COMAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMAC S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, أحجار سن, حاويات قلابة, و أحجار سن. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. NEW EURO BAUMASCHINEN BTZ S.N.C.

    إيطاليا

  1. PIRCHER ROLAND

    إيطاليا

  2. TRAILERS NOLEGGI S.R.L.

    إيطاليا

  1. TECMA SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  2. PESKOLLER RUDOLF

    إيطاليا

  3. SCHWARZ S.R.L.

    إيطاليا

  4. KARLEGGER HANS S.A.S.

    إيطاليا

  5. TECNO SERRAMENTI TRENTINO S.N.C. DI VEDOVATO MARCO E VIANELLO ALBERTO

    إيطاليا

  6. FIDES S.R.L.

    إيطاليا