• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواصل جدارية

النتائج لأجل

فواصل جدارية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. FREIRAUM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREIRAUM S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. EUROINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. GLAS + METALL PETER DES PFANZELTER PETER & CO KG

    إيطاليا

    المؤسسة GLAS + METALL PETER DES PFANZELTER PETER & CO KG, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, الزجاج, فواصل جدارية, و الزجاج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. GEBR. KAFMANN OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR. KAFMANN OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, جص ومنتجات جصية, فواصل جدارية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, ستائر, فواصل جدارية, و ستائر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ESTFELLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ESTFELLER S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, فواصل جدارية, سلالم وأعمدة درابزون, و فواصل جدارية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  3. EUROFENSTER

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFENSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ALPIN SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIN SERVICE, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. MAIR & STAFFLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR & STAFFLER S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. GIPS & STUCK WENTER ANTON

    إيطاليا