• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شحنة

النتائج لأجل

شحنة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. AUTOSTRADA DEL BRENNERO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSTRADA DEL BRENNERO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. RECHTSANWALTE VOLGGER GRUNER PLORER ELLER

    إيطاليا

    المؤسسة RECHTSANWALTE VOLGGER GRUNER PLORER ELLER, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, وكالات شحن, حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, و وكالات شحن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALLERIA DI BASE DEL BRENNERO BBT SE

    إيطاليا

    المؤسسة GALLERIA DI BASE DEL BRENNERO BBT SE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C.

    إيطاليا

    المؤسسة JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. WEITSPED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEITSPED S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, شحن دولي, شاحنو ومكدسو بضائع, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TAST TRANSITO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAST TRANSITO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, شحن دولي, شاحنو ومكدسو بضائع, و شحن دولي. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  1. SPEDITION OBERHAMMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPEDITION OBERHAMMER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SICUR CONSULT GATTI FRANCO S.A.S. DI GATTI FRANCESCA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SICUR CONSULT GATTI FRANCO S.A.S. DI GATTI FRANCESCA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات شحن. كما تعمل في قطاعات تحقيقات خاصة, و تحقيقات خاصة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. MOSCA BRUNO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSCA BRUNO & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء (مخلصون) جمركيون, فن التنظيم والتخطيط, و وسطاء (مخلصون) جمركيون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. POLTRANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة POLTRANS S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. STUDIO LEGALE ASS.TO ANDRIOLO & ENNEMOSER

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASS.TO ANDRIOLO & ENNEMOSER, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات وكالات شحن, تحقيقات خاصة, وكالات شحن, و تحقيقات خاصة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. INTERBRENNERO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERBRENNERO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, اللوجستية المتكاملة, محطة شحن, و اللوجستية المتكاملة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. GALILEO S.R.L.

    إيطاليا

  1. METRANS S.R.L.

    إيطاليا

  2. BACHER S.R.L.

    إيطاليا

  3. EUREKA S.R.L.

    إيطاليا

  4. MESSNER KARL

    إيطاليا

  5. VAT LOGISTICS ITALY S.R.L.

    إيطاليا

  6. EFFECI S.A.S.

    إيطاليا

  7. INNERBICHLER RIEDER S.R.L.

    إيطاليا

  8. BOTTEON ARMANDO

    إيطاليا

  9. BAUMGARTNER MAX

    إيطاليا

  10. POMA ORAZIO MARCO

    إيطاليا