• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد البناء

النتائج لأجل

مواد البناء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. EDILCOMM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCOMM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. HARRASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HARRASSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  3. FOR.X S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOR.X S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. GUFLER KOMMERZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER KOMMERZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  5. BAUGROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUGROUP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آجر, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آجر. ومقرها في Varna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA

    إيطاليا

    المؤسسة LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TUTTEDIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTEDIL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نوافذ, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و نوافذ. ومقرها في Ton, إيطاليا.

  3. UNTERHOFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال عامة، مقاولون, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, آجر, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و آجر. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. MOSER GUIDO EDILIZIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. MA.STE.R. S.R.L.

    إيطاليا

  2. EDILVANOI

    إيطاليا

  1. CASSOL ORFEO & C.

    إيطاليا

  2. DE ECCHER S.P.A.

    إيطاليا

  3. EDILRAVANELLI S.R.L.

    إيطاليا

  4. BAUSTOFF H. & S. S.A.S.

    إيطاليا

  5. FERRARI S.R.L.

    إيطاليا

  6. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. CO.P.PO. PINE' S.R.L.

    إيطاليا

  2. VIBO DI VIEIDER FLORIAN

    إيطاليا

  3. PORFIDI CAPRIANA

    إيطاليا

  4. DOLOMITI PORFIDI DI STENICO NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. PORFIDI ITALIA 2000 S.R.L.

    إيطاليا

  6. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  7. SIDERMORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SIDERMORI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, خردوات صناعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و خردوات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. TORGGLER COMMERZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TORGGLER COMMERZ S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  9. TOGNOTTI S.A.S. DI TOGNOTTI MARCO & C.

    إيطاليا

  10. TOPHAUS S.P.A.

    إيطاليا