• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CANINS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CANINS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أوعية وأحواض بلاستيكية, تغليف المواد الغذائية, و أوعية وأحواض بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COPE PLASTIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPE PLASTIC S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Fucine Di Ossana, إيطاليا.

  2. FRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, قطع تركيب مواسير حديدية, صب وقولبة البلاستيك, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. ALPHACAN S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPHACAN S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات خراطيم وأنابيب بلاستيكية, و خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Pergine Valsugana (TN), إيطاليا.

  4. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  5. FORM-TEC

    إيطاليا

  1. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  2. THERMOPLASTIK S.R.L.

    إيطاليا

  1. ROECHLING AUTOMOTIVE LEIFERS S.R.L.

    إيطاليا

  2. INNOPTEC S.R.L.

    إيطاليا

  3. TRAINOTTIPLAST S.N.C. DI TRAINOTTI MAURIZIO E C.

    إيطاليا

  4. INTROVIGNE LORIS

    إيطاليا

  5. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA SAIMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مقابض من البلاستيك, مقابض, مواد بلاستيكية, و تشطيب الالومنيوم. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  6. RABENSTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RABENSTEINER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  7. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO

    إيطاليا

    المؤسسة GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تلبيسات وشرائح, ألواح خشب, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و ألواح خشب. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  7. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  9. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  10. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.