• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • باركيه

النتائج لأجل

باركيه

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BORGA GIULIANO

    إيطاليا

  2. LA TRENTINA PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة LA TRENTINA PAVIMENTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  3. PLONER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER STEFAN, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  4. BAURSCHAFTER J. E M.

    إيطاليا

    المؤسسة BAURSCHAFTER J. E M., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, بلاط من الآجر, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, أرضيات صناعية, و بلاط من الآجر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ANTICHI LEGNI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ANTICHI LEGNI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Sarnonico Fr. Seio, إيطاليا.

  4. HÖLLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة HÖLLER ANDREAS, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  5. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. BRITEX JORDAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة BRITEX JORDAN GMBH, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد من الصوف, و مبنى. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. SEEBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEEBER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  3. ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. SCHROTT WALTER E CO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT WALTER E CO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. PAVIDEA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIDEA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خشبية, و مبنى. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), سجاد وموكيت, باركيه (أرضيات من الخشب), و سجاد وموكيت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  8. PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خاصة خارجية ذاتية التكتل, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، تعبئة, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  2. MERZ PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة MERZ PAVIMENTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, بلاط من الآجر, سجاد وموكيت, و بلاط من الآجر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. BONELLI MAURO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة BONELLI MAURO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات مبنى, و ترميم الأرضيات الاصطناعية. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  4. OBERSTALLER & SOHN K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة OBERSTALLER & SOHN K.G., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, بلاط من الآجر, سجاد وموكيت, و بلاط من الآجر. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  5. TRETTEL CORRADO

    إيطاليا

  6. GIUS STEFANO

    إيطاليا

  7. GRUBER CHRISTIAN

    إيطاليا

  8. KETTMAIER TIZIANO

    إيطاليا

  9. MOSER GUIDO EDILIZIA S.R.L.

    إيطاليا

  10. MAFI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا