• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, قطع تركيب مواسير حديدية, صب وقولبة البلاستيك, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORM-TEC

    إيطاليا

  2. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  3. TRAINOTTIPLAST S.N.C. DI TRAINOTTI MAURIZIO E C.

    إيطاليا

  4. ROECHLING AUTOMOTIVE LEIFERS S.R.L.

    إيطاليا

  5. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA SAIMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مقابض من البلاستيك, مقابض, مواد بلاستيكية, و تشطيب الالومنيوم. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  1. RABENSTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RABENSTEINER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  2. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  5. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. NATURAPACK & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NATURAPACK & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  7. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. INDUSTRIE TECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIE TECHNIK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  3. LITOCARTOTECNICA VALSABBINA S.R.L.

    إيطاليا

  4. CARTOPACK S.R.L.

    إيطاليا

  5. IDEA CAP S.R.L.

    إيطاليا

  6. ICIS S.P.A.

    إيطاليا

  7. MATTEVI REMO E C. S.N.C.

    إيطاليا

  8. NIEDERWIESER S.P.A.

    إيطاليا

  9. LAMPRECHT PFEIFER OSKAR S.R.L.

    إيطاليا

  10. CIGALOTTI IMBALLAGGI S.N.C.

    إيطاليا