• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الهياكل الخشبية

النتائج لأجل

الهياكل الخشبية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. HOLZHOF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZHOF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مراجيح, و هياكل خشبية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. IL TETTO

    إيطاليا

    المؤسسة IL TETTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ECOART VAL BADIA

    إيطاليا

    المؤسسة ECOART VAL BADIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Martino In Badia, إيطاليا.

  2. HOLZBAU BRIDA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZBAU BRIDA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  3. ASTER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASTER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  5. ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  1. QUALITY BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUALITY BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. AHRNTALER GMBH

    إيطاليا

  1. ANTERIS S.R.L.

    إيطاليا

  2. CLV CARPENTERIA IN LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  3. HOLZNER PAUL

    إيطاليا

  4. STORO LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  5. MATA SISTEM S.R.L.

    إيطاليا

  6. FOLIE ALFRED

    إيطاليا

  7. IMPRESA EDILE SANTI COSTRUZIONI

    إيطاليا

  8. RECHENMACHER ULRICH & C. S.A.S. HOLZHAUS

    إيطاليا

  1. SEIWALD ARTHUR

    إيطاليا

  2. C & G

    إيطاليا

  3. WEGER NORBERT

    إيطاليا

  4. RASOM WOOD TECNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

  5. SILGONER

    إيطاليا

  6. HOKU S.R.L.

    إيطاليا

  7. MURAGLIA MARCO

    إيطاليا

  8. FA. GROSS FRANZ & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  9. PASTORELLI LUIGI

    إيطاليا

  10. CO.CO.TU S.R.L.

    إيطاليا