• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العرض

النتائج لأجل

العرض

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. EXPOGLASS

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOGLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  3. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات أثاث للعرض, و لاصق ليافطات الإشارات. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  5. KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, أدوات دعائية، أصناف, أدوات عرض للمحلات التجارية, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCENERY

    إيطاليا

    المؤسسة SCENERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. WALCHER MESSEBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALCHER MESSEBAU S.R.L., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وسائل عرض للسلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وسائل عرض للسلع. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. UFOFABRIK CONTEMPORARY ART GALLERY

    إيطاليا

    المؤسسة UFOFABRIK CONTEMPORARY ART GALLERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أروقة عرض فني. كما تعمل في قطاعات الفن الحديث, و تصميم. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  4. DYCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DYCO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, رفوف العرض, و تصميم أثاث. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. DECO - SPAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DECO - SPAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات تزيين الواجهات التجارية, واجهات للمحلاّت, و أدوات تزيين الواجهات التجارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. FRIGO CAP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGO CAP S.A.S., وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, حجرات تبريد, و واجهات ووحدات عرض مبرَدة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. MAUSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAUSER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, واجهات عرض لتأثيث المنازل, و تصميم أثاث. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. FRONZA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRONZA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أدوات عرض للمحلات التجارية, الأثاث المهني, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات معدات للمعارض ومنصات العرض, و عرض خارجي. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. MAIER BROS S.R.L.

    إيطاليا

  5. IGNAZZI GIUSEPPE & C. S.N.C.

    إيطاليا

  6. PUERARI E. TABACCHI GIORNALI LOTTO

    إيطاليا

  7. O.L.T. DI LUCA TOMASI

    إيطاليا

  8. STEREO SHOW SERVICE DI PANIZZA MATHIAS

    إيطاليا

  1. EUROFRIO S.R.L.

    إيطاليا

  2. ISOLCELL ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

  3. CIMADOM S.R.L.

    إيطاليا

  4. ARKTIS OHG DES ERNST KERSCHBAUMER

    إيطاليا

  5. OTTICA MIRKO DI MAGNABOSCO MICHELA

    إيطاليا