• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البيع والشراء

النتائج لأجل

البيع والشراء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BENVENUTI FELIPE

    إيطاليا

  2. SOLUZIONE CASA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLUZIONE CASA S.N.C., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, شراء و بيع العمارات, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة الملكية المشتركة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DEVELOPMENT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELOPMENT SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات السوق العقاري, بيع عمارات تجارية, شراء و بيع العمارات, و وسطاء ماليين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STUDIO NOTARILE ASSOCIATO REINA G. SPENA P. ZANOLINI G. E ZIGLIO P.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO NOTARILE ASSOCIATO REINA G. SPENA P. ZANOLINI G. E ZIGLIO P., وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. RUSSO UMBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة RUSSO UMBERTO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUDIO NOTAI DR.ELIO VILLA DR. LUCA BARCHI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO NOTAI DR.ELIO VILLA DR. LUCA BARCHI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. PANTOZZI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة PANTOZZI PAOLO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. NOTAIO AVELLA DR. PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAIO AVELLA DR. PIERO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات عقود الشراء وتوثيق البيع, و عقود اجتماعية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. TISOT LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TISOT LUCIANO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. CALOGERO ETTORE

    إيطاليا

    المؤسسة CALOGERO ETTORE, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Male', إيطاليا.

  2. STUDIO NOTARILE STEFANI - SCARAMELLINO - OCKL

    إيطاليا