• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO DI INGEGNERIA FOLLADOR

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA FOLLADOR, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  2. S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FRANCESCHINI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI LUCIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. DACHEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DACHEXPRESS S.R.L., وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  5. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. ST.ASS.TO D'INGENIERIA P E D DI DEBORTOLI P. E POLI G.

    إيطاليا

    المؤسسة ST.ASS.TO D'INGENIERIA P E D DI DEBORTOLI P. E POLI G., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. BATTISTI ING. ALESSANDRO STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTI ING. ALESSANDRO STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. VON PFÖSTL & HELFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VON PFÖSTL & HELFER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. GERIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GERIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, مضخات تفريغ, مسابح، بناء وتجهيز, و مضخات تفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. REVOLTI FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FISCHER & FISCHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISCHER & FISCHER S.R.L., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Parcines, إيطاليا.

  5. BUBOLA MANUEL

    إيطاليا

    المؤسسة BUBOLA MANUEL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. FERDIGG WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة FERDIGG WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. DAPRA' MAX & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DAPRA' MAX & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات محوّلات الحرارة بأنابيب ثابتة للاستعمالات الخاصة والصناعية, و محوّلات لولبية للحرارة للاستعمالات الخاصة والصناعية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  8. DELTA INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في ARCO, إيطاليا.

  1. COMPLOJ ING. SIEGFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة COMPLOJ ING. SIEGFRIED, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. ZAMPEDRI LORENZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPEDRI LORENZO S.R.L., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. MARINARO ANTONIO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINARO ANTONIO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STOLL CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة STOLL CHRISTOPH, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. POLYFASER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة POLYFASER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مضخات للسوائل الكثيفة. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  6. STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  7. INNERHOFER ULRICH

    إيطاليا

    المؤسسة INNERHOFER ULRICH, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  8. CHIZZOLA AMEDEO

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA AMEDEO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  9. T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. RARI NANTES VALSUGANA

    إيطاليا

    المؤسسة RARI NANTES VALSUGANA, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, بولينغ، منشآت, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و بولينغ، منشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.