• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية

النتائج لأجل

أحذية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CALZATURE DALLAPE' ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة CALZATURE DALLAPE' ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضة, أحذية رجالية, أحذية رياضة, و أحذية رجالية. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  2. LA SPORTIVA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LA SPORTIVA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضة, أحذية رجالية, أحذية رياضة, و أحذية رجالية. ومقرها في Ziano Di Fiemme, إيطاليا.

  3. EUROSTEP'S DI SPECHTENHAUSER ERHARD

    إيطاليا

  4. F. RIZZOLLI S.R.L.

    إيطاليا

  5. VOLGGER ORTOPEDIA S.A.S.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KALTERER MARKET S.R.L.

    إيطاليا

  2. SKECHERS USA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. CALZATURIFICIO TIROL DI PODETTI MARCO

    إيطاليا

  4. VULCANO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VULCANO SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية نسائية. كما تعمل في قطاعات أحذية أطفال, أحذية للنساء, أحذية للرجال, أحذية أطفال, و أحذية التنس. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  5. ENRICO GIACOMUZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO GIACOMUZZI S.R.L., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. ANTONIAZZI STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة ANTONIAZZI STEFANO, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, ملمعات أحذية, تنظيف، خدمات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. FOUR STARS

    إيطاليا

    المؤسسة FOUR STARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. MUSSNER

    إيطاليا

    المؤسسة MUSSNER, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ريش وزغب وحشوات متنوعة, ملمعات أحذية, ريش وزغب وحشوات متنوعة, و ملمعات أحذية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  2. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. SONN LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة SONN LEONARDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. MIKO S.R.L.

    إيطاليا

  5. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  6. SENONER HOTELBEDARF

    إيطاليا

  7. HOGAST ITALIEN GENOSSENSCHAFT

    إيطاليا

  8. HILPOLD MARTIN

    إيطاليا

  9. THEO TRENKAWALDER DI SCHWARZ LEONARDH

    إيطاليا

  10. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا