• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات

النتائج لأجل

كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات - استيراد وتصدير

  1. ADVERTIES

    الدانمارك

    المؤسسة ADVERTIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, قمصان, و وشاح. ومقرها في Viborg, الدانمارك.

  2. KRAWATTE.NET

    ألمانيا

    المؤسسة KRAWATTE.NET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, ربطة عنق مطرزة, و دبوس مزين لرابطات العنق. ومقرها في Hannover, ألمانيا.

  3. N.TIES CLASSIC

    جمهورية التشيك

    المؤسسة N.TIES CLASSIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Hradec Kralove, جمهورية التشيك.

  4. JAGGS- CHEMISES ET COSTUMES SUR-MESURE

    بلجيكا

    المؤسسة JAGGS- CHEMISES ET COSTUMES SUR-MESURE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات بذلات وقمصان حسب الطلب, أماكن للتدخين, ألبسة رجالية للحفلات, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Waterloo, بلجيكا.

  5. STOCK INVEST S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة STOCK INVEST S.R.L, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Foligno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DBD TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة DBD TEXTILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Buxy, فرنسا.

  2. HERRERNES MAGASIN

    الدانمارك

    المؤسسة HERRERNES MAGASIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات خياط بدلات, كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, أزرار الأكمام, و ثياب العرس. ومقرها في København K, الدانمارك.

  3. GALBIATI TRADE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GALBIATI TRADE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, رابطة عنق حريرية, وشاح من الصوف والحرير, و وشاح. ومقرها في Carugate, إيطاليا.

  4. BERBEROGLU TEXTILE CO. SCARF, FOULARD

    تركيا

    المؤسسة BERBEROGLU TEXTILE CO. SCARF, FOULARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشاحات. كما تعمل في قطاعات مناديل نسائية, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Bursa, تركيا.

  5. CORBATA.TOP

    إسبانيا

    المؤسسة CORBATA.TOP, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس سهرة رجالية. كما تعمل في قطاعات ربطات عنق, ربطات عنق للزي, كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, و رابطة عنق صوفية. ومقرها في Cordoba, إسبانيا.

  1. DANDY CHIC

    فرنسا

    المؤسسة DANDY CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ربطات عنق فراشة (بابيون). كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MADONA SCARFE

    مصر

    المؤسسة MADONA SCARFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إيشاربات (أغطية رأس نسائية). كما تعمل في قطاعات شالات نسائية, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Giza, مصر.