• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منشورات - كتيبات - كتالوجات

النتائج لأجل

منشورات - كتيبات - كتالوجات - استيراد وتصدير

  1. FURKAN OFSET CO LTD

    تركيا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1986، برعت شركة Furkan Offset، وهي شركة تركية رائدة، في الطباعة الرقمية والأوفست والتغليف والإعلان وتصميم الجرافيك. تضم خدماتنا الشاملة تصنيع الصناديق والكتالوجات والعلامات وطباعة الكتب والترويج والأكياس الورقية، معززة بشهادات تشمل FOGRA و VDM و ISO 9001 و 12647. تستخدم شركة Furkan Offset أحدث التقنيات والمواد الفاخرة لتوفير حلول طباعة أوفست مصممة حسب الطلب، وهي متخصصة في مختلف الصناعات مثل الأغذية والصحة والسيارات والتعليم ومستحضرات التجميل. حلول التعبئة والتغليف لمختلف الصناعات: •صناديق التعبئة لمستحضرات التجميل• صناديق التعبئة للمكملات الغذائية• الصناديق الصلبة وعلب الهدايا• الكتب والروايات التعليمية• الملصقات والكتالوجات• أنواع الإنتاج لصناديق وأكياس الورق المقوى: صندوق من الورق المقوى• صندوق صغير (مموج / مضلع) صندوق صلب (نموذج) •صندوق أسطوانة• صندوق طرود أنواع الإنتاج للصناديق متعددة الاستخدامات لدينا تلبي صناعات متنوعة، مما يجعلها مناسبة لكل قطاع. اكتشف المزيد على موقعنا الإلكتروني: •طباعة المواد الترويجية• طباعة الملصقات• طباعة الكتالوجات• أكياس ورقية متنوعة اكتشف المجموعة الكاملة من حلولنا للتعبئة والتغليف، بما في ذلك أنواع الإنتاج للصناديق المختلفة، على موقعنا الإلكتروني! تفخر شركة Furkan Offset بالتصدير عالميًا، حيث تخدم عملاء في دول مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والعراق وليبيا، وتصدر إلى أكثر من 45 دولة عبر 5 قارات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

  2. JGL DI PERRO LAURA & C. SAS

    إيطاليا

    المؤسسة JGL DI PERRO LAURA & C. SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Collegno, إيطاليا.

  3. AKIN PROMOSYON

    تركيا

    المؤسسة AKIN PROMOSYON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مكابس طباعة, مكابس طباعة, تغليف, هدايا نسيج دعائي, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Denizli, تركيا.

  4. IMPRIMERIE SIPAP OUDIN

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE SIPAP OUDIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الانترنت, منشورات - كتيبات - كتالوجات, و مطبعة. ومقرها في Poitiers, فرنسا.

  5. STUDIO GRAPHIQUE DELPHINE LAHALLE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO GRAPHIQUE DELPHINE LAHALLE, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, معارض وصالونات، تنظيم, منشورات - كتيبات - كتالوجات, رسم, طباعة متخصصة، نشر, و معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Nantes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DRUKKERIJ DURNAM

    بلجيكا

    المؤسسة DRUKKERIJ DURNAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات مطبعة, منشورات - كتيبات - كتالوجات, calendars and posters, و طباعة ترانسفير - تصميم. ومقرها في Deurne, بلجيكا.

  2. PLEK & PEDAAL

    بلجيكا

    المؤسسة PLEK & PEDAAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات رزنامات, منشورات - كتيبات - كتالوجات, ورق ثمين وأوراق ذات علامة أعلى الورقة, رزنامات, و بطاقة تعريفية للعمل. ومقرها في Wondelgem, بلجيكا.

  3. LOGOTIP D.O.O. ŠIROKI BRIJEG

    البوسنة والهرسك

    المؤسسة LOGOTIP D.O.O. ŠIROKI BRIJEG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة بالتصوير على ورق الكلك الدوار, مواد لاصقة ذاتياًَ, كتيبات دعائية, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Široki Brijeg, البوسنة والهرسك.

  4. HAGO DRUCK & MEDIEN GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة HAGO DRUCK & MEDIEN GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Karlsbad, ألمانيا.

  5. DRUKKERIJ GRAFIX

    بلجيكا

    المؤسسة DRUKKERIJ GRAFIX, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة, طباعة حريرية, طباعة, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Dessel, بلجيكا.

  1. PAOLO ZULIANI

    إيطاليا

    المؤسسة PAOLO ZULIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات رسم, منشورات - كتيبات - كتالوجات, استشارات وتصميم الهوية المرئية, و تصميم شعارات. ومقرها في Venezia, إيطاليا.

  2. IMPRIMERIE DELLI CARPINI

    اللوكسمبورغ

    المؤسسة IMPRIMERIE DELLI CARPINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, تقسيم الصفحات الطباعي, بطاقة تعريفية للعمل, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Howald, اللوكسمبورغ.

  1. RECLAMEBUREAU PLUG

    بلجيكا

    المؤسسة RECLAMEBUREAU PLUG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, تخطيط الحملات الدعائية والترويجية, إعلان دعائي, و أشرطة تغليف مطبوعة. ومقرها في Roeselare, بلجيكا.

  2. HET ZOEKLICHT

    بلجيكا

    المؤسسة HET ZOEKLICHT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, مصمم على شبكة الانترنت, طباعة رقمية, أفيشات, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Mol, بلجيكا.

  3. IMPRIMEUR DU ROI

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMEUR DU ROI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, مطبعة, طباعة رقمية, طباعة على الانترنت, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Lagord, فرنسا.

  4. WILDA

    بلجيكا

    المؤسسة WILDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات ملصقات الإعلانات, منشورات - كتيبات - كتالوجات, مطبعة, و بطاقة تعريفية للعمل. ومقرها في Beveren, بلجيكا.

  5. GAM

    اللوكسمبورغ

    المؤسسة GAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات صور إيضاحية إعلانية, صور إيضاحية إعلانية, تصميم شعارات (لوغو), مصمم على شبكة الانترنت, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Luxembourg, اللوكسمبورغ.

  6. VIVA MAGENTA PROJECT LIMITED

    المملكة المتحدة

    المؤسسة VIVA MAGENTA PROJECT LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفصيل الملابس, بطاقة ذاتية اللصق مطبوعة, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Kent, المملكة المتحدة.

  7. FINANCIAL DATA MANAGEMENT PLC

    المملكة المتحدة

    المؤسسة FINANCIAL DATA MANAGEMENT PLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات بريد إلكتروني، خدمات, منشورات - كتيبات - كتالوجات, و بريد إلكتروني، خدمات. ومقرها في London, المملكة المتحدة.

  8. SIGNS BASE LTD

    المملكة المتحدة

    المؤسسة SIGNS BASE LTD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, بطاقات زيارة مشخصنة, و سماعات دعائية. ومقرها في London, المملكة المتحدة.

  1. SERVET MATBAA OFSET

    تركيا

    المؤسسة SERVET MATBAA OFSET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, مطبوعات دعائية - طباعة, طباعة رقمية, و بطاقات لاصقة مطبوعة. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  2. PRINT-IT COLCHESTER

    المملكة المتحدة

    المؤسسة PRINT-IT COLCHESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات مخططات, ورق للمطابع - آليات ومعدات, منشورات - كتيبات - كتالوجات, مخططات, و ورق للمطابع - آليات ومعدات. ومقرها في Colchester, المملكة المتحدة.

  3. VES COMPANY

    اليونان

    المؤسسة VES COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات كتب, منشورات - كتيبات - كتالوجات, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Athens, اليونان.

  4. MARIANGELA PERSEO

    إيطاليا

    المؤسسة MARIANGELA PERSEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, و مونتاج فيديو. ومقرها في Roma, إيطاليا.

  5. A3 OFSET MATBAA-AMBALAJ

    تركيا

    المؤسسة A3 OFSET MATBAA-AMBALAJ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات تند للتخزين, أفيشات, بطاقة تعريفية للعمل, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Amasya, تركيا.

  6. SCRIPTMINDS

    الهند

    المؤسسة SCRIPTMINDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات تصميم شعارات (لوغو), إعداد مواقع انترنت نشطة, منشورات - كتيبات - كتالوجات, و رسم فني إعلاني. ومقرها في Pune, الهند.

  7. MODERNA DRUKKERIJ

    بلجيكا

    المؤسسة MODERNA DRUKKERIJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, و ملحق. ومقرها في Paal, بلجيكا.

  8. HALETRA

    بلجيكا

    المؤسسة HALETRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Houthalen, بلجيكا.

  9. DRUKKERIJ MESEURE

    بلجيكا

    المؤسسة DRUKKERIJ MESEURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات منشورات - كتيبات - كتالوجات, و إعلانات ملصقة - طباعة. ومقرها في Oudenburg, بلجيكا.

  10. ANTWERP BINDING

    بلجيكا

    المؤسسة ANTWERP BINDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات تجليد الكتب, كتب, و منشورات - كتيبات - كتالوجات. ومقرها في Wilrijk, بلجيكا.