• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صيدلانية

النتائج لأجل

منتجات صيدلانية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمنتجات صيدلانية
  1. LES LABORATOIRES BROTHIER

    فرنسا

    المؤسسة LES LABORATOIRES BROTHIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أربطة وضمادات. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, صيدلية الاسعافات الأولية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. ETHICON

    فرنسا

    المؤسسة ETHICON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات خياطات الجروح, خيوط خاصة بالجراحة, مباضع, و بدلات صحية. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. LABORATOIRE A

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات مقاومة للناموس, و تطوير التصدير. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

  4. FRESENIUS KABI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FRESENIUS KABI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات حلول لتعليق المحاليل الوريدية. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  5. EUROSPINE

    فرنسا

    المؤسسة EUROSPINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية), صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, بدلات صحية, رمامة مزدرع حيّ, و أدوات جراحة ترقيعية (أعضاء اصطناعية). ومقرها في L Hay Les Roses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTEGRA BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة INTEGRA BIOSCIENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex 1, فرنسا.

  2. MATRISCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة MATRISCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات ماكياج, منتجات صيدلانية, مستحضرات ماكياج, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABORATOIRE QUIES

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE QUIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, أدوية تخصصية, و شمع. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  4. LABORATOIRES ESCULAPE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ESCULAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أغراض الاسعافات الأولية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و صيدلية الاسعافات الأولية. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.

  5. BAYER SAS (DIVISION BAYER MATERIALSCIENCE)

    فرنسا

    المؤسسة BAYER SAS (DIVISION BAYER MATERIALSCIENCE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. MEDACTA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEDACTA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. LABORATOIRES ALCON

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ALCON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, عدسات لاصقة، إكسسوارات, أدوية, و عدسات لاصقة، إكسسوارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. ASTRA TECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASTRA TECH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, طب الصيدلة العلاجية, أدوية تخصصية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. BRISTOL-MYERS SQUIBB

    فرنسا

    المؤسسة BRISTOL-MYERS SQUIBB, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. PHARMACIE DU CENTRE

    فرنسا

    المؤسسة PHARMACIE DU CENTRE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Limay, فرنسا.

  5. GUERBET

    فرنسا

    المؤسسة GUERBET, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, أدوية تخصصية, أدوية, و أدوية تخصصية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  6. LABORATOIRES CYTOLNAT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES CYTOLNAT FRANCE, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MEYRIGNAC

    فرنسا

    المؤسسة MEYRIGNAC, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SEPIPROD

    فرنسا

    المؤسسة SEPIPROD, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ENRAF NONIUS

    فرنسا

    المؤسسة ENRAF NONIUS, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  2. CLEAN PROTECT MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN PROTECT MEDICAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. LABORATOIRES LAVIPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES LAVIPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ABC DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ABC DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  5. POURET MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة POURET MEDICAL, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  6. AUDEVARD SA

    فرنسا

    المؤسسة AUDEVARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  7. BIOMETRICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BIOMETRICS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  8. AIT

    فرنسا

    المؤسسة AIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  9. NORDIC PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة NORDIC PHARMA, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, و أدوية تخصصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. GYNEAS

    فرنسا

    المؤسسة GYNEAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.