• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة

النتائج لأجل

حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة
  1. BURGAUNER LUKAS

    إيطاليا

    المؤسسة BURGAUNER LUKAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. MITTERHOFER ARCH.GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERHOFER ARCH.GEORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT

    إيطاليا

    المؤسسة LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. PLANKENSTEINER G UND STEGER A

    إيطاليا

    المؤسسة PLANKENSTEINER G UND STEGER A, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. ACLER RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLER RENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUDIO TECNICO CEREGHINI - ING. MICHELE CEREGHINI ARCH. IDA CEREGHINI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO CEREGHINI - ING. MICHELE CEREGHINI ARCH. IDA CEREGHINI, وتعمل في قطاع حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. GOZZI MEINRAD

    إيطاليا

    المؤسسة GOZZI MEINRAD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. GAPP ARNOLD

    إيطاليا

    المؤسسة GAPP ARNOLD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  4. HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة HBPM - STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. STUPPNER-UNTERWEGER ARCHITEKTUR

    إيطاليا

    المؤسسة STUPPNER-UNTERWEGER ARCHITEKTUR, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. BRIDA ARCH. WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة BRIDA ARCH. WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. MARGONI ASSOCIATI ARCHITECTURE ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARGONI ASSOCIATI ARCHITECTURE ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MONOVOLUME

    إيطاليا

    المؤسسة MONOVOLUME, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. GIANORDOLI CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة GIANORDOLI CRISTINA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. STUDIO DI ARCHITETTURA ARTISTUDIO DI BERTI E FONDRIEST

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI ARCHITETTURA ARTISTUDIO DI BERTI E FONDRIEST, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  5. ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. RINNER UWE

    إيطاليا

    المؤسسة RINNER UWE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  7. ANDRIOLO VALENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ANDRIOLO VALENTINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  8. FIETTA LANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة FIETTA LANFRANCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  1. STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. GENNARO RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة GENNARO RENZO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR

    إيطاليا

    المؤسسة MALPOCHER DOTT. ARCH. AZOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  4. PERKTOLD RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة PERKTOLD RUDOLF, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. AMPLATZ PETER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة AMPLATZ PETER PAUL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. ANDREA TOMASI & ASSOCIATI - STUDIO DI ARCHITETTURA E INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة ANDREA TOMASI & ASSOCIATI - STUDIO DI ARCHITETTURA E INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. AITA SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة AITA SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  8. PISONI GINO

    إيطاليا

    المؤسسة PISONI GINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. MAHLKNECHT THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة MAHLKNECHT THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BRESSANONE, إيطاليا.

  10. FISCHNALLER ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة FISCHNALLER ROBERT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

المؤسسة

النتائج لأجل

حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة

عدد النتائج

322 شركة

نوع الشركة