• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسكهرباء، أشغال
  1. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. LESENS ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESENS ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  3. ENTREPRISE BRARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  4. RENOVATIONS CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة RENOVATIONS CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, دهان، مقاولون, تجهيزات صحية, كهرباء، أشغال, دهان، مقاولون, و وضع البار كيه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAOUL TAQUET ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة RAOUL TAQUET ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، أشغال, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Triel Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WARGZIZELEC

    فرنسا

    المؤسسة WARGZIZELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

عدد النتائج

6 شركة