• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنتاجر الجملةفولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس
  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, علم القياسات, و تشطيب المعادن. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  3. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  4. CHESNEAU SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالج وتشطيب المعادن خارجياً. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

فولاذ

عدد النتائج

4 شركة

نوع الشركة