• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

قطع الفولاذ والمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتجفولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس
  1. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  3. ARCELORMITTAL PURCHASING

    فرنسا

  4. PALMECA

    فرنسا

    المؤسسة PALMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل - أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, معادن، تشكيل بالقطع, و تحبيب. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. SOCIETE JR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE JR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, طلي كهربائي بالزنك, جلي الفولاذ والمعادن, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, طلي كهربائي بالزنك, و فسفتة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  2. GALVAN OR 2000

    فرنسا

    المؤسسة GALVAN OR 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, محلات بيع مجوهرات مقلدة, غلفنة الفولاذ والمعادن, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PROJECSABLE

    فرنسا

    المؤسسة PROJECSABLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  4. RECCA

    فرنسا

    المؤسسة RECCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  5. PROTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, و تجهيزات لمعالجة السطوح. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. BRUNISSAGE M S G P

    فرنسا

    المؤسسة BRUNISSAGE M S G P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ كرومي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. LRB ROULIER

    فرنسا

    المؤسسة LRB ROULIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, معالجة المعادن بالجلفنة, أنودة, و ألومنيم مُؤَنوَد. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. TRAITEMENT THERMIQUE SURFACE ESSONNE

    فرنسا

  2. REVETECH

    فرنسا

    المؤسسة REVETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و الأكسدة الأنودية للمعادن. ومقرها في Mormant, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

قطع الفولاذ والمعادن

عدد النتائج

14 شركة